حوادث » الشروق » ضبط شقيقين متهمين بقتل سائق في موقف سيارات بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط شقيقين؛ لاتهامهما بقتل سائق شاب إثر مشاجرة بينهم لخلافات على أولوية المرور داخل موقف سيارات الأردنية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول "أحمد ص." 24 سنة، سائق، مقيم في مدينة العاشر من رمضان، جثة هامدة إثر إصابته بـ3 طعنات في الصدر.

وتبين من التحريات الأولية مصرع الشاب جراء إصابته بـ3 طعنات على يد شقيقين اثنين، وذلك إثر نشوب مشادة كلامية بينهم بسبب خلاف على أولوية المرور داخل موقف الأردنية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وتطورت المشادة إلى مشاجرة استل أحد الشقيقين على إثرها سلاح أبيض (مطواة) سدد بها 3 طعنات في صدر المجني عليه أودت بحياته.

تم ضبط المتهمين والسلاح المُستخدم في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى العاشر من رمضان الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والسلاح المستخدم في الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.
بتاريخ:  2023-01-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.