بحث في:
8 قتلى إسرائيليين في عملية إطلاق نار شمالي القدس المحتلة     هل قدم الزلزولي أوراق اعتماده لبرشلونة من جديد؟     الركراكي يرفض التخلي عن نجم خيب ظن المغاربة بمونديال قطر     طردان وركلة جزاء محتسبة للجزائر في مباراة مثيرة.. الشريف ينهي الجدل     الجزائر إلى نصف نهائي "شان" بعد فوزٍ قاتل على ساحل العاج     مصرع طفل وإصابة 3 آخرين بالاختناق بسبب تسرب غاز البوتاجاز داخل منزل بالمنيا     غدا.. مرافعة دفاع متهم فى إعادة محاكمته بقضية "خلية الزيتون"     ضبط مستريح مصر القديمة بتهمة النصب على المواطنين     مصرع طالبة بتربية رياضية فى الشرقية إثر غرقها بحمام السباحة أثناء التمارين     منتخب اليد يخسر أمام ألمانيا 35/34 فى تحديد مراكز بطولة العالم لليد     رجال أعمال أذربيجان يؤكدون تطلعهم لتعظيم الاستثمارات المشتركة مع مصر     الرئيس السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان باجتماع مع رجال أعمال ورموز الاقتصاد     المتهمان بسرقة محل ملابس في مصر الجديد يعترفان بتكوين تشكيل عصابي بأسلوب كسر الأقفال     بالأسماء.. إصابة 14 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بصحراوى البحيرة     توقّف بث إذاعة بي بي سي العربية نهائياً     باحثون يدرسون العوامل الكامنة وراء خصائص باركنسون لدى النساء     "سينماتيك الجزائر": ذاكرة ستّة عقود     سكان بلدة بريطانية نادمون على التصويت بأغلبية ساحقة لمصلحة بريكست     يونيون برلين يتعاقد مع العيدوني و"نسر قرطاج" يزيّن الإعلان الرسمي     القبض على تاجر مواد مخدرة بحوزته كمية من الفودو في الجيزة     الرئيس السيسي يجتمع اليوم بكبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال في أذربيجان     مصر تقدم التعازي لحكومة وشعب أذربيجان في مقتل أحد طاقم سفارتها بالعاصمة الإيرانية     إصابة شخصين فى انهيار بيارة صرف صحى بالشرقية     ضبط كمية من الأقراص المخدرة بحوزة صيدلي بمدينة فوه فى كفر الشيخ     الداخلية تضبط 180 سلاح نارى و425 قضية مخدرات وتنفيذ 81264 حكم قضائى متنوع    



رياضة محلية » الشروق » تير شتيجن يحظى بالإشادة بعد تألقه مع برشلونة في مواجهة خيتافي

حظي مارك-أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة بالكثير من الإشادة حتى وصف بأنه بمثابة "تأمين على الحياة" للفريق، وذلك بعد تألقه في المباراة التي انتهت بالفوز على خيتافي 1-0 أمس الأحد في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحسم برشلونة المباراة بهدف وحيد سجله بيدري في الدقيقة 35 ليرفع الفريق رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وتألق تير شتيجن خلال المباراة وتصدى ببراعة لتسديدة خطيرة من بورخا مايورال بعد ست دقائق من هدف برشلونة، وذلك إثر خطأ في إرجاع الكرة من جانب بيدري.

وقال إريك جارسيا مدافع برشلونة :"مارك بمثابة تأمين على الحياة معنا. هو يقدم لنا كل شيء بتوزيعاته وتصدياته، لقد برع في ذلك مجددا. هو مهم للغاية بالنسبة لنا."

وقال حارس المرمى الألماني الدولي تير شتيجن إن نقاط المباراة كانت "ذهبية" بعد ما وصفه بأنه أداء متواضع من برشلونة بعد أيام من تتويج الفريق بلقب كأس السوبر الإسباني.

وافتقد برشلونة جهود نجم هجومه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإيقاف، ولم ينجح أنسو فاتي في مضاهاته في تهديد مرمى المنافس ولم يقدم بصمة جيدة في المباراة.

وقال تير شتيجن الذي حافظ على نظافة شباكه خلال 13 مباراة من 17 مباراة في الدوري هذا الموسم :"ما أحاول فعله هو البقاء دائما في أجواء المباراة. كنت متيقظا وفي اللحظة المناسبة تدخلت وجعلت الأمور أكثر صعوبة على المنافس."

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" :"أحاول تقديم كل ما لدي، لنفسي وللفريق. مثل هذه الانتصارات تجعلنا أكثر قوة."


بتاريخ:  2023-01-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.