بحث في:
8 قتلى إسرائيليين في عملية إطلاق نار شمالي القدس المحتلة     هل قدم الزلزولي أوراق اعتماده لبرشلونة من جديد؟     الركراكي يرفض التخلي عن نجم خيب ظن المغاربة بمونديال قطر     طردان وركلة جزاء محتسبة للجزائر في مباراة مثيرة.. الشريف ينهي الجدل     الجزائر إلى نصف نهائي "شان" بعد فوزٍ قاتل على ساحل العاج     مصرع طفل وإصابة 3 آخرين بالاختناق بسبب تسرب غاز البوتاجاز داخل منزل بالمنيا     غدا.. مرافعة دفاع متهم فى إعادة محاكمته بقضية "خلية الزيتون"     ضبط مستريح مصر القديمة بتهمة النصب على المواطنين     مصرع طالبة بتربية رياضية فى الشرقية إثر غرقها بحمام السباحة أثناء التمارين     منتخب اليد يخسر أمام ألمانيا 35/34 فى تحديد مراكز بطولة العالم لليد     رجال أعمال أذربيجان يؤكدون تطلعهم لتعظيم الاستثمارات المشتركة مع مصر     الرئيس السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان باجتماع مع رجال أعمال ورموز الاقتصاد     المتهمان بسرقة محل ملابس في مصر الجديد يعترفان بتكوين تشكيل عصابي بأسلوب كسر الأقفال     بالأسماء.. إصابة 14 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بصحراوى البحيرة     توقّف بث إذاعة بي بي سي العربية نهائياً     باحثون يدرسون العوامل الكامنة وراء خصائص باركنسون لدى النساء     "سينماتيك الجزائر": ذاكرة ستّة عقود     سكان بلدة بريطانية نادمون على التصويت بأغلبية ساحقة لمصلحة بريكست     يونيون برلين يتعاقد مع العيدوني و"نسر قرطاج" يزيّن الإعلان الرسمي     القبض على تاجر مواد مخدرة بحوزته كمية من الفودو في الجيزة     الرئيس السيسي يجتمع اليوم بكبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال في أذربيجان     مصر تقدم التعازي لحكومة وشعب أذربيجان في مقتل أحد طاقم سفارتها بالعاصمة الإيرانية     إصابة شخصين فى انهيار بيارة صرف صحى بالشرقية     ضبط كمية من الأقراص المخدرة بحوزة صيدلي بمدينة فوه فى كفر الشيخ     الداخلية تضبط 180 سلاح نارى و425 قضية مخدرات وتنفيذ 81264 حكم قضائى متنوع    



رياضة محلية » الشروق » صلاح يحقق أمنية طفل بليموث

حقق محمد صلاح، نجم ليفربول، أمنية طفل بليموث، بعد مواجهة الريدز وتشيلسي، مساء السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

جايدن لاميرتون "طفل بليموث" يبلغ من العمر ستة أعوام، تم تشخيصه مؤخرًا بمعاناته من ورم دماغي غير قابل للشفاء، وقالت عائلته في وقت سابق أن لقائه مع صلاح ولاعبي ليفربول تعني العالم بالنسبة له.

تم ترتيب مفاجأة لـ "طفل بليموث" بحضور مباراة ليفربول وتشيلسي، السبت الماضي، من ملعب آنفيلد، وكانت مفاجأة سارة للطفل المريض، خاصة بعد لقائه مع نجمه المفضل محمد صلاح، بعد انتهاء المباراة.

ولا تعد واقعة "طفل بليموث" الأولى لـ محمد صلاح، حيث يداوم من حين لآخر على زيارة حالات مماثله ضمن عمله الخيري في إنجلترا، وآخرها كانت زيارة شهيرة لأحد الأشخاص من فاقدي البصر.

جدير بالذكر أن مباراة تشيلسي وليفربول التي شارك بها محمد صلاح انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


بتاريخ:  2023-01-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.