اخبار مصر » الشروق » دفاع الشيوخ تهنئ الرئيس السيسي والداخلية بعيد الشرطة الـ71

تقدم عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ ، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وجميع قيادات وقطاعات وضباط وأفراد الداخلية بعيد الشرطة الـ 71، مؤكدا أن تضحيات الشرطة، ستظل تجسد ملحمة وطنية أبطالها أفراد الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

وقال في تصريح للمحررين البرلمانيين، اليوم الاثنين- إن تاريخ "25 يناير 1952، سيظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، حيث رسخت فيه الشرطة أسمى معاني التضحية وبرهنت على أنها صمام أمان لتأمين الجبهة الداخلية للوطن".

وأشار إلى أن رجال الشرطة بمشاركة أشقائهم في القوات المسلحة حافظوا على مقدرات الوطن، وتم التلاحم بين الشعب والشرطة في مواجهة الإرهاب والمبادرة بالإبلاغ عن الجرائم لحفظ الأمن.

كما أشاد عضو لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ، بمجهودات قطاع الأمن الوطني وكافة قطاعات وزارة الداخلية، والضربات الاستباقية التي يقوم بها في منع الجريمة قبل وقوعها من خلال العمل الجاد باستخدام الأساليب الحديثة والتدريب العالي لضباطه، مشيرا إلى النجاحات التي تحققت في مكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب، التي كان لها بالغ الأثر في الحالة الأمنية التي تعيشها مصر.


بتاريخ:  2023-01-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.