حوادث » الشروق » ضبط 5 متهمين بجلب الألعاب النارية وترويجها عبر السوشيال ميديا

تمكن قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالاشتراك مع أمن الغربية من ضبط 5 أشخاص متهمين بجلب الألعاب النارية وترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، بقيادة اللواء محمد عمران مدير المباحث، تكوين 5 أشخاص لتشكيل عصابي تخصص نشاطه في الإتجار بالألعاب النارية "بدون ترخيص"، وقيام 3 منهم بجلبها عن طريق التهريب من إحدى الدول، وقيام أحدهم بعرضها للبيع عن طريق إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" والتواصل مع عملائه من خلالها وإتمام البيع من خلال محفظة بنكية خاصة بأحد البنوك ، وتحويلات نقدية عن طريق إحدى شركات الإتصالات، وشحنها للمحافظات بواسطة أحدهم.

وتوصلت التحريات إلى تحديد عدد من المتعاملين معهم بالمحافظات 9 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية.

وبتقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمحال إقاماتهم، في مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن (الغربية– جنوب سيناء- مطروح- الإسكندرية- القليوبية- الدقهلية- الإسماعيلية)، وأمكن ضبطهم عدا اثنين منهم، وعثر بحوزتهم على (7 مسدسات مُحدث صوت- 1083 طلقة مُحدث صوت- 9 جراب طبنجة)، و17 كرتونة بداخلها كمية من الألعاب النارية مختلفة الأنواع.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.
بتاريخ:  2021-06-15


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.