بحث في:
"تاريخ عالمي للمتاحف": لم يغادر أوروبا بعد     بولندا ليفاندوفسكي تبدأ مشوارها بالسقوط أمام سلوفاكيا     "كاف" يؤكد أحقية أيمن أشرف فى المشاركة مع الأهلي أمام الترجي     سورية: "تحرير الشام" تستهدف اجتماعاً للقوات الروسية في الساحل     بلماضي بطل لفتة إنسانية رائعة في الجزائر     وزير الرى الأسبق: صدور قرار عربي قوي غدا خاص بسد النهضة سيغير مواقف كثيرة     أردوغان بعد أول لقاء مع بايدن: متمسكون بموقفنا من صواريخ "اس 400"     الرئيس السيسي يطلع على مخطط إنشاء أول مصنع لدباغة الجلود بالشرق الأوسط وأفريقيا     الأعلى للآثار: تعاون بين السياحة والاتصالات لإعادة ترميم قصر السلطان حسين كامل     سامح شكري يلتقى نائب رئيس مجلس وزراء قطر خلال زيارته إلى الدوحة     التونسي الجزيري يكشف لـ"العربي الجديد" عن مستقبله مع الزمالك     تأجيل محاكمة المتهمين بخلية "داعش الزاوية" لجلسة 7 يوليو للمرافعة     المتحدة للخدمات الإعلامية توقع بروتوكول تعاون مع نقابة المهن التمثيلية     الداخلية تضبط شحنة حشيش بقيمة 8.8 مليون جنيه     النواب المصري يوافق نهائياً على قانون ربط الموازنة الجديدة     منتخب كرة السلة الأردني... دعم شحيح وإنجازات متتالية     مصرع سيدة صدمها قطار أثناء عبور مزلقان شبرا قاص بالسنطة     القبض على عاطل بحوزته 50 طربة حشيش قبل بيعها فى مطروح     أردوغان يلتقي ماكرون لـ"توضيح مسائل في الخلاف" بين تركيا وفرنسا     "مفتى الدم والنار" في قبضة عشماوى.. النقض تؤيد إعدام عبدالرحمن البر فى "فض رابعة"     إحباط هجوم بطائرة مسيرة للحوثيين على جنوب السعودية     البنك الدولي يوافق على برنامج تمويل للأردن بقيمة 500 مليون دولار     مجازاة مسئول سابق بالسياحة تقاعس عن إلزام شركة ألمانية بدفع 20 ألف يورو     النقض تؤيد إعدام 12 متهما وتخفف عقوبة 31 بقضية "فض اعتصام رابعة"     قضية اعتصام رابعة: حكم بات بإعدام البلتاجي و11 من قيادات "الإخوان"    



رياضة محلية » اليوم السابع » عبد المنصف "طبيب نفسي" للاعبى دجلة للنجاة من شبح الهبوط

يعقد محمد عبد المنصف، حارس وقائد فريق وادى دجلة، جلسات مصغرة مع لاعبى دجلة كل يوم قبل وبعد التدريبات الجماعية، لحثهم على ضرورة التمسك بأمل البقاء فى الدوري والهروب من شبح الهبوط، حيث يعانى الفريق الدجلاوي من البقاء فى مؤخرة الدوري هذا الموسم.

ويلعب "أوسة" دور الطبيب النفسي مع لاعبي دجلة الفترة الماضية، بعدما تدهورت نتائج الفريق، وبات قريبا من وداع الدوري المصري الممتاز، لأول مرة، منذ صعوده للممتاز قبل 10 سنوات مع سموحة والمقاصة موسم 2020/20211.

وقال الحارس الأسطورى للكرة المصرية لاعبي دجلة، "نحن نلعب في فريق كبير، والإدارة وفرت لنا كل شيء، لا يجب أن نستسلم للوضع الذي نعيشه، الفوز في مباراة أو مباراتين يغيران كثيرا في جدول الترتيب، وعلينا أن نكون على قدر المسئولية في الفترة المقبلة".

وأضاف قائد فريق دجلة، "لسنا أقل من أى فريق ينافس على المربع الذهبي، وأنا واثق أننا لو بقينا في الدوري هذا الموسم، سنكون أحد المنافسين على المربع الذهبي في الموسم المقبل، نحتاج أن نثق في أنفسنا ونصدقها حتى يصدقنا ويخشانا الجميع".

ويحتل وادى دجلة المركز السابع عشر وقبل الأخير، برصيد 16 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 16 هدفا، وتلقت شباكه 28 هدفا.

وفي آخر لقاء، عمق فريق سموحة من جراح وادي دجلة، وفاز عليه بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الإثنين، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

جاء هدف سموحة الأول في الدقيقة الثالثة عشرة عن طريق المهاجم الصاعد محمد النادي، قبل أن يطلق أطهر الطاهر رصاصة الرحمة على فريق دجلة، مسجلا الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

 



بتاريخ:  2021-05-15


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.