بحث في:
"تاريخ عالمي للمتاحف": لم يغادر أوروبا بعد     بولندا ليفاندوفسكي تبدأ مشوارها بالسقوط أمام سلوفاكيا     "كاف" يؤكد أحقية أيمن أشرف فى المشاركة مع الأهلي أمام الترجي     سورية: "تحرير الشام" تستهدف اجتماعاً للقوات الروسية في الساحل     بلماضي بطل لفتة إنسانية رائعة في الجزائر     وزير الرى الأسبق: صدور قرار عربي قوي غدا خاص بسد النهضة سيغير مواقف كثيرة     أردوغان بعد أول لقاء مع بايدن: متمسكون بموقفنا من صواريخ "اس 400"     الرئيس السيسي يطلع على مخطط إنشاء أول مصنع لدباغة الجلود بالشرق الأوسط وأفريقيا     الأعلى للآثار: تعاون بين السياحة والاتصالات لإعادة ترميم قصر السلطان حسين كامل     سامح شكري يلتقى نائب رئيس مجلس وزراء قطر خلال زيارته إلى الدوحة     التونسي الجزيري يكشف لـ"العربي الجديد" عن مستقبله مع الزمالك     تأجيل محاكمة المتهمين بخلية "داعش الزاوية" لجلسة 7 يوليو للمرافعة     المتحدة للخدمات الإعلامية توقع بروتوكول تعاون مع نقابة المهن التمثيلية     الداخلية تضبط شحنة حشيش بقيمة 8.8 مليون جنيه     النواب المصري يوافق نهائياً على قانون ربط الموازنة الجديدة     منتخب كرة السلة الأردني... دعم شحيح وإنجازات متتالية     مصرع سيدة صدمها قطار أثناء عبور مزلقان شبرا قاص بالسنطة     القبض على عاطل بحوزته 50 طربة حشيش قبل بيعها فى مطروح     أردوغان يلتقي ماكرون لـ"توضيح مسائل في الخلاف" بين تركيا وفرنسا     "مفتى الدم والنار" في قبضة عشماوى.. النقض تؤيد إعدام عبدالرحمن البر فى "فض رابعة"     إحباط هجوم بطائرة مسيرة للحوثيين على جنوب السعودية     البنك الدولي يوافق على برنامج تمويل للأردن بقيمة 500 مليون دولار     مجازاة مسئول سابق بالسياحة تقاعس عن إلزام شركة ألمانية بدفع 20 ألف يورو     النقض تؤيد إعدام 12 متهما وتخفف عقوبة 31 بقضية "فض اعتصام رابعة"     قضية اعتصام رابعة: حكم بات بإعدام البلتاجي و11 من قيادات "الإخوان"    



رياضة محلية » اليوم السابع » ماذا فعل الطلائع والاتحاد السكندري فى 30 مباراة قبل مواجهة الليلة؟

يحل طلائع الجيش ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد السكندرى فى التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بعد التعادل السلبى مع إنبى بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز الطلائع على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.  

موقف الطلائع والاتحاد السكندري في جدول الدوري

ويحتل طلائع الجيش المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز السابع برصيد 30 نقطة بعدما خاض 21 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.  

تاريخ مواجهات الطلائع والاتحاد السكندري

تاريخيا تعود مواجهات الفريقين إلى موسم 2004/2005، عندما صعد طلائع الجيش لمسابقة الدوري، وتحمل مواجهة اليوم الرقم 31.    30 مواجهة سابقة جمعت الفريقين فى مسابقة الدوري، تعادل الفريقان في 5 مباريات من بينها ثلاثة سلبيا.   حقق طلائع الجيش الفوز فى 12 لقاء وحقق زعيم الثغر فى 13 لقاء ، وسجل لاعبو الطلائع 36 هدف مقابل 34 هدفاً للإتحاد السكندرى.   في موسم 2004/2005، تفوق الطلائع وفاز ذهابا وإيابا بنفس النتيجة هدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة تبادل الفريقان الفوز على ملعبه في الموسم التالي بعد ان حقق الطلائع الفوز أولا بملعبه ليحقق الفوز الثالث على التوالي.   وفى لقاء الدور الاول لدوري الموسم الماضى بين الفريقين فاز زعيم الثغر بثلاثة أهداف دون رد سجلها ايمانويل اوكرى وأحمد رفعت وخالد قمر فى اللقاء الذى أقيم على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى 20 يناير 2020 بالجولة الرابعة عشر للمسابقة .   وفى لقاء الدور الثانى لدوري الموسم الماضى تعادل الطلائع مع زعيم الثغر بهدفين لكل فريق سجل هدفى الطلائع كريم طارق وسجل هدفى زعيم الثغر رزاق سيسيه فى اللقاء الذى جمع الفريقين فى 4 أكتوبر 2020 بالجولة 31 للمسابقة على ستاد الاسكندرية   وفي الدور الاول لدوري هذا الموسم فاز الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في 2يناير 2021 بالجولة الخامسة للمسابقة علي ستاد جهاز الرياضة ، سجل ثنائية الاتحاد السكندري رزاق سيسيه وروماريو وليامز وسجل هدف الطلائع احمد سمير من ركلة جزاء .  

بسيوني يحذر من انتفاضة زعيم الثغر

من جهته حذر عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، لاعبيه من خطورة انتفاضة الاتحاد السكندرى، مؤكداً أن زعيم الثغر فريق قوى لايستهان بيه خاصة على ملعبه فى ظل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين بجانب رغبة حسام حسن مديره الفنى فى تعويض سلسلة النتائج المخيبة للأمال للاتحاد فى الفترة الاخيرة.   وطالب بسيونى لاعبيه باستمرار صحوة الطلائع وتحقيق الفوز الخامس على التوالى لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقة ، ويفتقد الطلائع فى مباراة زعيم الثغر لجهود مهاجمه عمرو مرعى الذى حصل على الانذار الثالث فى مواجهة غزل المحلة التى فاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف ليوقف صحوة الفلاحين الذين تمكنوا من الحاق الهزيمة بالاهلى والزمالك هذا الموسم.

حسام حسن يطالب لمصالحة زعيم الثغر

بينما طالب حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بمصالحة جماهيرهم عن طريق إيقاف سلسلة انتصارات الطلائع لتعويض النقاط التي خسرها زعيم الثغر في الأسابيع الأخيرة للمسابقة.

بتاريخ:  2021-05-15


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.