بحث في:
ثقافةٌ هي العمق الذي يُقاوم     طقس ثاني أيام العيد: حار نهارا لطيف ليلا.. وعظمى القاهرة 34 درجة     بيبر وبيكهام وليدي غاغا ينضمون إلى الحلقة الخاصة من مسلسل "الأصدقاء"     تفاصيل سقوط عاطل فى قبضة مباحث الجيزة قبل ترويج كمية من الأقراص المخدرة     بيع لوحة لبيكاسو بـ103 ملايين دولار خلال مزاد في نيويورك     المراكب النيلية تحت مجهر شرطة المسطحات خلال أيام العيد     كاميرا تلتقط لحظة قفز قطة من الطابق الخامس هرباً من حريق     مواجهات عنيفة جديدة في محيط حي الشيخ جراح     الإدارية العليا: للداخلية الحق فى حرمان أو سحب أو منح ترخيص سلاح أى مواطن     صوفيو العراق: عودة بأهداف سياسية     "تحرير الشام" تحاول فرض نفسها ضمن الحل السوري     مصر توافق على وجود مراقبين عسكريين روس في مطاراتها     تعرف على أقوال المجنى عليهم فى واقعة تقديم الكفن بعين شمس     الكاظمي: عززنا سيادة الدولة العراقية ومهدنا لخروج القوات الأجنبية     اللحظة الفلسطينية على مواقع التواصل     اعرف مصير "مستريح الفاكهة" المتهم بالنصب على مواطنين فى الغربية     تحريات المباحث: عاملان وسيدة وراء مقتل فرد أمن لسرقة مصنع بـ15 مايو     الإمارات وسد النهضة: استنساخ "كامب ديفيد"     مستقبل سورية بين الانقسام والوحدة     سوق على مهلك.. رادار المرور يرصد 1456 سيارة مسرعة خلال 24 ساعة     المبعوثون الأمميون إلى اليمن     زى النهاردة.. الجنايات تحجز إعادة محاكمة 7 متهمين بـ"خلية طنطا" للحكم     "نوّار العلت" .. في ذكرى النكبة     التحقيقات تكشف تفاصيل حريق مخزن أحذية بمول تجارى فى 6 أكتوبر     صواريخ الكلام الفارغ    



رياضة محلية » اليوم السابع » موسيماني يُجهّز بدر بانون لقيادة دفاع الأهلي أمام الزمالك

يُجهّز بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مدافع الفريق بدر بانون لقيادة دفاع الأحمر في مباراة الزمالك المقرر لها 10 مايو الجاري في الدوري المصري ، ويغيب بدر بانون عن مباريات الأهلي طوال المباريات الأخيرة للإصابة بإجهاد عضلي فضّل الجها الفني على أثره إراحته حتى لا تتفاقم إصابته.

ويقوم الجهاز الفني بتجهيز اللاعب المغربي بدر بانون خلال الأيام الحالية ومن المقرر أن يتم الدفع به في جزء من مباراة الإتحاد السكندري بعد غد ، الخميس، في الدوري المصري.

وفي حالة عدم جاهزية بانون لمباراة الإتحاد بشكل تام سيتم تجهيز لقيادة دفاع الأحمر في مباراة الزمالك المرتقبة بإعتبار أن بانون من أهم الأوراق الرابحة في الفريق.

من ناحية أخرى ، تنوى لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق يأتى فى مقدمتها معرفة أسباب تراجع نتتائج الأهلى.

وترغب اللجنة فى التحدث مع المدير الفنى فى عدة قضيا تخص فريق الكرة، لاسيما أن النتائج خلال الفترة الماضية سيئة للغاية وآخرها السقوط أمام غزل المحلة أمس فى الدورى.

ورغم أن لجنة التخطيط فى الأهلى لا تتدخل فى عمل المدير الفنى وتمنحه الصلاحيات كاملة والدعم التام إلا أن النتائج الأخيرة للفريق محلياً جعلت اللجنة تستقر على عقد جلسة مع موسيمانى من أجل التعرف منه على أسباب التراجع ومعرفة المشاكل التى تواجه الفريق والعمل على حلها.

 



بتاريخ:  2021-05-04


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.