بحث في:
صوفيو العراق: عودة بأهداف سياسية     "تحرير الشام" تحاول فرض نفسها ضمن الحل السوري     مصر توافق على وجود مراقبين عسكريين روس في مطاراتها     تعرف على أقوال المجنى عليهم فى واقعة تقديم الكفن بعين شمس     الكاظمي: عززنا سيادة الدولة العراقية ومهدنا لخروج القوات الأجنبية     اللحظة الفلسطينية على مواقع التواصل     اعرف مصير "مستريح الفاكهة" المتهم بالنصب على مواطنين فى الغربية     تحريات المباحث: عاملان وسيدة وراء مقتل فرد أمن لسرقة مصنع بـ15 مايو     الإمارات وسد النهضة: استنساخ "كامب ديفيد"     مستقبل سورية بين الانقسام والوحدة     سوق على مهلك.. رادار المرور يرصد 1456 سيارة مسرعة خلال 24 ساعة     المبعوثون الأمميون إلى اليمن     زى النهاردة.. الجنايات تحجز إعادة محاكمة 7 متهمين بـ"خلية طنطا" للحكم     "نوّار العلت" .. في ذكرى النكبة     التحقيقات تكشف تفاصيل حريق مخزن أحذية بمول تجارى فى 6 أكتوبر     صواريخ الكلام الفارغ     أرقام خصصتها إدارة المرور لاستقبال البلاغات فى العيد.. لازم تعرفها     "حق الملح" هدية رمضان تكريماً لنساء تونس     حبس 7 متهمين بغسل 20 مليون جنيه في أعمال غير مشروعة     أحياء العراق... مواطنون يبحثون عن الأمان للسكن     جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من أكياس الألياف النباتية الطبيعية     لماذا يثور الغزيون مع أحداث القدس؟     نيابة السلام تقرر حبس سائق وسيدة 4 أيام لاتهامهما بترويج مخدر الحشيش     أمير قطر والرئيس المصري يتبادلان التهاني بمناسبة عيد الفطر     النيابة تطلب تحريات المباحث بواقعة ضبط مصنع منظفات ومطهرات مجهولة المصدر فى بدر    



رياضة محلية » اليوم السابع » تدريبات تأهيلية مكثفة تجهز عبد الشافى لمواجهة الزمالك وسموحة

يخضع محمد عبد الشافى الظهير الأيسر لفريق الزمالك لبرنامج تأهيل مكثف يبدأ اليوم عقب تماثله للشفاء من إصابته بفيروس كورونا وظهور نتيجة المسحة التى خضع لها وكانت سلبية.

ويخضع عبد الشافي لبرنامج مكثف تحت إشراف فيرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال على أن يحسم المدير الفني مصير مشاركته في مباراة سموحة المقرر لها بعد غد من عدمها، وفقا للاختبار الفني الذي سيخضع له اللاعب في تدريب الغد قبل الإعلان عن قائمة المباراة.

ومن المنتظر أن ينضم محمد عبد الشافي لقائمة المباراة لكن ستكون مشاركته أساسيا أمر صعب في ظل عدم وجود وقت كاف لتأهيله رغم محاولات الجهاز الفنى ومعاونيه، حيث سيشارك اليوم محمد عبد الشافى فى المران الجماعى لأول مرة منذ ما يقرب من أسبوع.

ويرغب كارتيرون فى ضم عبد الشافى ليكون بديلا لأحمد فتوح فى ظل عدم جاهزية عبد الله جمعة العائد من الإصابة مؤخرا وعدم اكتمال شفائه بنسبة 100%.

فيما تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك باستمرار محمد عواد حارس مرمي الفريق في التشكيلة الأساسية لمباراة سموحة المقرر لها بعد غد الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 20 للدوري.

وشارك عواد في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري، التي تعادل فيها الزمالك بهدف لكل فريق، وظهر بمستوى جيد في ظل عدم مشاركته في المباريات لأكثر من عام بسبب عدم اقتناع البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك بمستواه.

ورفض كارتيرون عودة جنش للتشكيلة الأساسية للمباراة بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي عاني منها وهي عبارة عن آلام أسفل الظهر، وتمسك المدير الفني الفرنسي بتواجد محمد عواد حارسا أساسيا للزمالك في مواجهة سموحة المقبلة.

وفي نفس السياق يخضع محمود جنش لبرنامج تأهيل مكثف خلال تدريبات اليوم وغدا، للوصول بمستوي اللياقة البدنية الخاص به الي المستوي المطلوب في ظل تراجع مستواه الفني والبدني وهو ما ظهر في المباريات الأخيرة التي شارك بها واخرها المقاولون العرب والتي انتهت بتعادل الزمالك 2/2.



بتاريخ:  2021-05-04


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.